القمة تعود بقوة.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

أعلنت رابطة الأندية المحترفة، برئاسة أحمد دياب، عن جدول مباريات الجولتين المتبقيتين من الدوري المصري الممتاز (الجولة 33 والجولة 34)، بالإضافة إلى تحديد مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة في البطولة.

موعد مباراة القمة بين الأهلى والزمالك

تم تحديد يوم 13 يوليو/تموز الحالي لمواجهة القمة بين الأهلي والزمالك، وستقام المباراة في الثامنة والنصف مساءً على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة 31 المؤجلة.

وتقام مباراة الأهلي وبيراميدز يوم 23 يوليو في الثامنة والنصف مساءً على استاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة 28 المؤجلة، بينما ستجرى مباراة الأهلي والمصري يوم 26 يوليو في الثامنة والنصف مساءً على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة 30.

وتم تحديد يوم 8 يوليو لمباراة الزمالك وفيوتشر في الجولة 33، وستقام المباراة في التاسعة والنصف مساءً على استاد السلام، وسيلتقي الأهلي حرس الحدود في الجولة نفسها يوم 19 يوليو في الثامنة والنصف مساءً على استاد القاهرة.

في الجولة الأخيرة (الجولة 34)، سيواجه الأهلي فريق المقاولون العرب، وستقام المباراة في السابعة مساءً يوم 16 يوليو على استاد المقاولون، بينما سيلتقي الزمالك فريق فاركو في التاسعة والنصف مساءً على استاد القاهرة.

وبهذا يتم تحديد نهاية الدوري الممتاز رسميًا يوم 26 يوليو الحالي، بمباراة الأهلي والمصري البورسعيدي.

اترك تعليقا